mercredi 14 décembre 2011

هيفاء وهبي تكتب وصيتها


كشفت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي عن أنها كتبت وصيتها الخاصة بممتلكاتها وأموالها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تفكر في إقامة معرض خاص بملابسها وأحذيتها، تدعو إليه كبار الأثرياء بهدف التبرّع بها لجمعيات خيرية تهتمّ بالبلدان الفقيرة.
يأتي هذا في الوقت الذي طالب فيه محامي هيفاء بندب لجنة من الخبراء من بينهم زاهي حواس نائب وزير الثقافة المصري للانتقال إلى النوبة للتأكد من وجود بعض الحيوانات في النوبة منها القرود، وذلك بعد تداعيات أزمة أغنيتها "بابا فين".



وقالت المطربة اللبنانية: "لقد كتبت وصيتي الخاصة بممتلكاتي وأموالي، ولكن سيبقى هذا الأمر سرا، لأن الإنسان لا يعرف ماذا يخبّئ له القدر".
وهي عاشقة للمطبخ
وعن ممتلكاتها من ملابس وأحذية وكل ما يخصّها، قالت هيفاء: "هذه الأشياء عزيزة عليّ، وأفكّر في إقامة معرض خاص أدعو إليه كبار الأثرياء القادرين على شراء هذه الأشياء، والتبرّع بها لجمعيات خيرية تهتمّ بالبلدان الفقيرة". وذلك بحسب مجلة "سيدتي" الصادرة هذا الأسبوع.
مع أجمل ما أغانيها
واستشهدت بكيف أن المشاهير في العالم يقيمون مثل هذه المعارض والاحتفالات خصيصا للتبرّع لجمعيات خيرية، في حين أننا في العالم العربي نخجل، وننتقد القيام بمثل هذه الاحتفالات.




1 commentaire:

  1. No Deposit Bonuses UK 2021 | Claim Up to $50 Free No
    No deposit bonuses are a great 블랙 잭 way 바카라 추천 사이트 to try หารายได้เสริม out the casino games for real money without spending a 라이브스코어 cent. Claiming no deposit titanium tube bonus is just as easy as claiming

    RépondreSupprimer